الاجهزة الذكية

موقع عربي يهتم في الهواتف وبرامجها

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق IPTV مجاني للاندرويد 2019

مع التقدم الحاصل في برامج التلفزيون وبث المحتوى الرقمي أصبحت بصيرة القنوات التلفزيونية والأفلام بحسب الطلب أكثر سهولة من أي وقت مضى على جهاز الاندرويد. ولكن ماذا عن الإرسال الأثيري التلفزيوني المباشر؟ نعم ، هناك خدمات مثل Sling و PlayStation Vue. لكنها خدمات مدفوعة لا يشترك بها الناس البسطاء. يمكنكالاستغناء عن التسجيل بهذة الخدمات واستخدام تطبيقات الـ IPTV بدون مقابلً على تليفونك ؛ الامر طفيف بشكل كبيرً أنت لاغير بحاجة إلى تطبيق IPTV ومصدر IPTV لمشاهدة البث الحي للقنوات التلفزيونية. لهذا نضع بين يديك افضل تطبيق اندرويد لمشاهدة التلفزيون على التليفون.
 
يعد GSE Smart IPTV واحد من أكثر تطبيقات IPTV شيوعاً في Google Play. حيث تم تنزيله زيادة عن مليون مرة ويمتلك تقدير ​​4.5 نجمة. التطبيق شائع لسبب وجيه. أولاً ، يمكن القول إنه تطبيق IPTV الأكثر رضاءاً لنظام Android.

ثانياً ، يتوفر GSE Smart IPTV على منصات أكثر بكثير من أكثرية منافسيها. ستجد إصدارات Android و Android TV و iOS و Apple TV. التطبيق ايضاً متوافق مع Chromecast. من جهة الميزات ، يدعم GSE Smart IPTV محتوى EPG بتنسيق XML و ZIP و GZ. كما أنه يوفر معدات الرقابة الأبوية الأصلية والدعم الفرعي (ملفات SRT). تَستطيع تحميل التطبيق من هنا.

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاجهزة الذكية