الاجهزة الذكية

موقع عربي يهتم في الهواتف وبرامجها

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق الاله الحاسبه الجديد للاندرويد بمميزاته الرائعة

برنامج الالة الحاسبة البسيطة Calculator Touch مع ذلك التطبيق تَستطيع اجراء العمليات الحسابية والرياضية البسيطة بواسطة تليفونك الاندرويد بأسلوب التعرف على الكتابة اليدوية من الكيبورد. يوفر التطبيق العمليات الحسابية البسيطة ولديك طريقتين لادخال الارقام وكتابة العمليات الحسابية.

يُعد تطبيق الالة الحاسبة واحد من ضمن افضل التطبيقات المتميزة لأجراء العمليات الحسابية بواسطة تليفونات الاندرويد.أسلوب استعمال التطبيق من خلال الكتابة بتحريك اصبع اليد على الكيبورد حيث سيتعرف على ماتقوم بكتابته وبشكل سريع بواسطة استعمال لمس شاشة تليفونك لادخال العمليات، أيضاً تَستطيع اجراء العمليات الرياضية بواسطة نفس الكيبورد عن طريق ازرار الكتابة الاعتيادية كما التطبيقات الاخرى.
 يوفر التطبيق مجموعة متميزة من الثيمات التي تَستطيع استعمالها وحسب مامتوفر من الالوان والاشكال والتي تَستطيع الوصول اليها من اعدادات التطبيق. باستعمال نسق التعرف على الكتابة مع التطبيق ستتكمن من اجراء كل العمليات الرياضية والحسابية البسيطة بواسطة تليفونك الاندرويد. Calculator Touch متاح بدون مقابلً على متجر جوجل ومتوفر للتحميل من الرابط الأتي:

تحميل Calculator Touch

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاجهزة الذكية