الاجهزة الذكية

موقع عربي يهتم في الهواتف وبرامجها

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق front back المميز لالتقاط صورتين بالكاميرا الاماميه والخلفيه بنفس الوقت

برنامج front back احد اهم التطبيقات المتاحة للهواتف واالمتخصصة بالتقاط صور ابداعية مبتكرة غير متاحة في تطبيقات اخرى حيث تَستطيع عن طريقه التقاط صور مزدوجة تضهر بكامل شاشة التليفون من خلال استعمال الكامريتن الامامية والخلفية. فاذا كنت مع اصدقائك لتوثيق سفرية او سفرة وقد حدث عليك الخيار لاتقاط صورة واردت ان تبدو نفسك مع اصدقائك ، فسيتيح front back لك هذة الأفضلية بواسطة الكامرتين الامامية والخلفية للهاتف، التطبيق عبارة عن موقع اجتماعي للصور حيث تَستطيع التقاط الصور ومساهمتها مع اشخاص اخرين استخدمو التطبيق وقامو بمساهمة صورهم عبر التطبيق.

استعمال التطبيق لين بشكل كبيرً فكل ماعليك فعلة هو الضغط على زر الكاميرة المتواجد في اسفل التطبيق حيث سيفتح معك التطبيق واجهة حديثة لاتقاط الصور. نحو التقاط الصورة بالكاميرة الخلفية مباشرتاً سيحولك التطبيق الى الكاميرة الامامية لأخذ صورة اخرى ثم سوف يتم دمج الصورتين بصورة واحدة. الفكرة من هذة الأفضلية هو اضهار تفاصيل اكثر داخل الصورة واعطاء طابع غير مشابه عن ما تقدمه تطبيقات الكاميرة والصور الاخرى. التطبيق متوفر بدون مقابلً ويمكنك تحميلة من الرابط  الأتي:

 رابط تحميل Front Back

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاجهزة الذكية